الاخباروطنية

القبض على تكفيريين بكل من القصرين ومدنين وتونس

تمكنت مصلحة التوقي من الإرهاب بإقليم الحرس الوطني بالقصرين، أمس الأحد، بالتنسيق مع الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب للحرس الوطني بالعوينة، من إلقاء القبض على 3 عناصر تكفيرية، تتراوح أعمارهم بين 27 و59 سنة قاطنين بمدينة القصرين، من أجل تورطهم في قضية ذات صبغة إرهابية .
   
وأفادت وزارة الداخلية في بلاغ لها اليوم الاثنين، بأنه تم الاحتفاظ بهم، وإحالتهم على الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب للحرس الوطني بالعوينة.
   
 وأوردت الوزارة في بلاغ ثان لها، أن الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني ببنقردان من ولاية مدنين، ألقت القبض أمس الأحد، على عنصر تكفيري محلّ منشوري (2) تفتيش لفائدة المحكمة الابتدائية بتونس 1، من أجل “الاشتباه في الانضمام إلى تنظيم إرهابي”، ومحكوم عليه بـ 14 سنة سجنا، مبينة أنه تمّ الاحتفاظ به واتخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنه.
   
كما تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بتونس، أمس الأحد، من إلقاء القبض على عنصر تكفيري عمره 23 سنة، قاطن بمعتمديّة غزالة من ولاية بنزرت، مُفتش عنه لفائدة الوحدة الوطنيّة للأبحاث في جرائم الإرهاب للحرس الوطني بالعوينة، من أجل تورّطه في قضيّة “الانضمام إلى تنظيم إرهابي”، وفق بلاغ للداخلية، مضيفة أنه تمّ الاحتفاظ به واتخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنه.

*صورة توضيحية

اظهر المزيد

حسونة زينوبي

المدير التقني للموقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *